اختتم يوم الاحد 16-07-2023 في مدينة صباح السالم الجامعية فعالية يوم البيئة والتي تمت تحت تنظيم ورعاية كلية العلوم الحياتية – قسم ادارة التقنية البيئية في جامعة الكويت، حيث شارك في الفعالية خمسة متحدثين في عروض مرئية تشرح المشكلات البيئية والحلول المناسبة لها.
استهلت الفعالية عضوة الجمعية الكويتية للزراعة المائية الدكتورة اسراء جمال بصفتها المنسق العام للفعالية بكلمة رحبت فيها بالحضور عكست فيها اهتمام الكلية بالسعي لتسليط الضوء على كافة الجهود العاملة في مجال التطوير والتحسين البيئي.

وشاركت الجمعية بكلمة لرئيس مجلس الادارة المهندس فواز القريان وبعرض انظمة الزراعة المائية كأحد الحلول الاستراتيجية المتطورة لحل مشكلة الامن الغذائي.
وتشكر الجمعية الكويتية للزراعة المائية عميد الكلية الدكتور نواف الهاجري على الدعوة الكريمة وكذلك كافة القائمين على انجاح هذه الفعالية، والشكر موصول لفريق لجنة الانشطة والدورات الذي تميز بركن الانظمة التي جذبت اهتمام اغلب الحضور.


